تاريخ اليوم :
سُئل في تصنيف ترند تويتر بواسطة (10.4k نقاط)

مريضة نفسيا ويمكن تعاني من اكتئاب مابعد الولادة لانو ممكن يوصلها لقتل مولودها

كيف ام تسوي كذا !! لا تصور كمان !!قسم بالله الناس الي كذا المفروض مايجيبون عيال الله لا يوفقها المريضه المفروض تتعاقب

اربي رحمتك ماكملت المقطع حسيتها بنتي من بعد ماصرت ام صرت اشوف كل الاطفال بنتي قلبي ماعاد يتحمل حسبي الله عليها مااتوقع ام تقدر تسوي كذا الا اذا مجنونه

نبضي في تسارع، جسدي في حالة غليان وتعرّق ، ياربي هم في عهدتك أنت خلقتهم وانت تتولاهم برحمتك ، ليس هنالك أنبل من رفع الألم عمن لا يستطيع التعبير عن آلمه ، أنجدوهم

دامك مو قد هالمسوؤليه ليش تحملين من الاساس وتتعبين ٩ شهور والم ولاده وتعذيب دامك راح تخنقينها وتعذبينها كذا ؟ ولا بعد تقول اليوم تموتين وتروحين الجنه ؟ حسبي الله عليك غيرك يتمنى الضنا وانتي تسوين كذا " قوم اذا مس الحذاء وجوههم شكى باي ذنب اهنتني؟

تكفون خلاص اذا انتو مو قد المسؤوليه لا تجيبون اطفال لاتزيدون الدنيا سوء فوق السوء اللي هيا فيه محد يجبركم تخلفون لكن لا تجيبون اطفال وتحملونهم فوق طاقتهم لا تخلون الدنيا جحيم بعيونهم شلون تقدرون تسوون بالاطفال كذا اي مشاعر تحملونها!!

حسبنا الله ونعم الوكيل فيها  الأم وجودها حياة وقُربها نجاة وأقدامها جنة وهذه الأم وجودها نقمة وقربها عذاب وأقدامها جحيم وبإذن الله نسمع خبر سحب أبنائها منها ومحاسبتها محاسبة عسيرة لا تستحقهم ولا تستحق بأن تكون أم !

بما اننا ذكور عقولنا مكتمله ما نتسرع بالحكم . ممكن تكون شغالة او موب بنتها او مقطع قديم الخ ، الحكومة تحكم بالموضوع وتعطينا العلم.

اتّقوا الله في أولادكم وبناتكم، اجتنبوا الضرب، واللعن، والشتم، والقهر، والإذلال، كونوا رحماء يرحمكم الله. وتذكروا قوله ﷺ: "إن الله رفيق يحب الرفق، ويعطي على الرفق ما لا يعطي على العُنفِ".

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 16، 2018 في تصنيف ترند تويتر بواسطة ابو عبدالله (10.4k نقاط)
1 إجابة
سُئل أبريل 21، 2019 في تصنيف اسئلة عامة بواسطة مجهول
...