تاريخ اليوم :
سُئل في تصنيف تعليمي بواسطة (10.4k نقاط)

النتائج الثانوية العامة عن طريق موقع نتيجتك اليوم كمدرسه ثانويه عامه للعام 2018 ونتيجتك هي الاستفسار عن نتائج شهادة المدرسة الثانوية العامة في مصر

وسوف تعتمد وزاره التعليم والتعليم الفني نتائج المدرسة الثانوية ، سيتم الإعلان عن أسماء أولها ، سيتم إعلان النتيجة رسميا في مؤتمر صحفي صباح اليوم الخميس.

طلاب المدارس الثانوية في جمهوريه مصر العربية

ينتظرون الإعلان عن النتائج الثانوية العامة للعلوم والآداب ، حيث نقوم بالنشر إلى رابط مباشر للتحقق من النتائج الثانوية العامة للعام 2018 مصر ، من خلال وزاره التعليم واليوم السابع وعندما تظهر النتيجة.

النتيجة الثانوية العامة 2018 مصر

ووفقا لمصادر مطلعه لدي وزاره التعليم والتعليم الفني ، فان إعلان نتائج المدرسة الثانوية العامة ، 2018 ، سيكون يوم الخميس ، وخاصه بعد السيطرة علي اعمال التصحيح.

وأكد الدكتور رضا حجازي ، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس الامتحانات الثانوية العامة ، ان جميع لجان النظام والرقابة في جميع القطاعات هي المستوي الجمهوري الذي يقوم حاليا باجراء المراجعة النهائية لأوراق الإجابات الطلابية ، طباعه استمارات أمنه وتجميع النتائج ، موضحا ان نتائج الدراسة الاولي لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ستعلن خلال السنه الدراسية الحالية ، مباشره بعد نظام العمولات ومراقبه جميع اعماله بعد اعتماده من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني.

بعد الانتهاء من الامتحانات في الطابق الأول للعام الدراسي الحالي

2017/2018 ، وطلاب المدارس الثانوية ، 2018 ، وعقد حاله من الترقب والانتظار علي جميع الطلاب في مختلف محافظات مصر ، فضلا عن حاله القلق والإجهاد التي تتحكم في إباء الطلاب ، وتعتبر المرحلة الثانوية هي واحده من أهم مراحل التعليم ، لأنه يحدد مصير الطالب من حيث الكليات والمعاهد ليكون المسجلين وفقا لمجموع والنسبة المئوية التي كان/انها سوف تتلقي.

ومن المتوقع ان ينشر موقع وزاره التعليم علي الإنترنت

كنتيجة للمدرسة الثانوية العامة ، إلى جانب مواقع مثل اليوم السابع وصحيفة الوطن ، بعد اعتمادها رسميا صباح اليوم الخميس ، سيكون جميع الطلاب متاحين لمعرفه نتيجة الثانوية العامة بالاسم وعدد المقاعد بكتابتها في التعليقات

اسئلة متعلقة

حلول ويب المنصة التعليمية للاسئلة والاجوبة ضع سؤالك ونحن نجيبك ايضاً يمكن للزوار الاجابة على الاسئلة فلا نشترط التسجيل يمكنك المشاركة فوراً بسؤال او اجابة.

Share

...