تاريخ اليوم :
سُئل في تصنيف ترند تويتر بواسطة (10.4k نقاط)

اتمنى من السادة منسوبي تفسيراً واضحا من عدم صرف بدل الغلاء لأطباء الامتياز والذي امر بصرفه بأمر ملكي بواقع ١٠٪ ونفذ من جميع جامعات المملكة عدا

جامعة الباحة أخذت مبادرة عدم صرف بدل غلاء المعيشة لطلاب الامتياز في كلياتها الصحيّة،لكي توفر هذا في دعم سباق الخيل والأمسيات الشعرية المختلفة وتقديم هذه الأموال التي هي من حق طلابها لمشاهير المملكة
لعل المسئولين باذن الله في الجامعة ان ينظرو في مطالبكم وحلها بأسرع وقت وانا على يقين بانهم لا يرضيهم ذلك فهم اباء قبل ان يكون مسئول
بدأت قصتنا بعد الأمر السامي بالزيادة ١٠٪ بدل غلاء معيشة لأبنائه المواطنين من سيدي سلمان الحزم والعزم اطال الله في عمره وادامه قائدًا وإمامًا للمسلمين .

5 إجابة

تم الرد عليه بواسطة (10.4k نقاط)

اضف على ذلك ان الجامعه تصرف لطلاب كلية الصيدلة مكافأة امتياز ٢٥٠٠ ريال فقط ، بينما في جامعه القصيم لنفس التخصص يصرف للطلاب ٩٢٠٠ مكافأة امتياز . وجامعه الفيصل ٥٠٠٠ ريال ، لا ندري هل يوجد سبب معين لذلك ؟

تم الرد عليه بواسطة (10.4k نقاط)
كون الجامعات الاخرى تصرف بدل غلاء المعيشه من أول شهر .. وجامعة الباحه الى الان تدرس الطلب علامة استفهام ؟؟؟؟
تم الرد عليه بواسطة (10.4k نقاط)
لا عجب أن جامعة الباحة لم تحصل على الاعتماد الاكاديمي فهي استغرقت ٥ أشهر لتدرس صرف بدل واضح وصريح كيف لو كانت مشكلة معقده ؟ لم تحصل على الاعتماد ولم تصرف البدل أحشفاً وسوء كيله ؟
تم الرد عليه بواسطة (10.4k نقاط)
جامعة الباحة ترفض انفاذ الأمر الملكي حتى اليوم وتحرم طلاب الطب من مكافأة الامتياز بينما الجامعات الأخرى تمتثل للأمر الملكي . هل هي خارج النظام أم إنها تتحدى الأنظمة ؟
تم الرد عليه بواسطة (10.4k نقاط)
أحد المتضررين يقول لي في الخاص أن مسؤول المكافآت في الجامعة أخبرهم أنه حول المعاملة للخدمة المدنية!!!!!!! مشكلة بعض المسؤولين عايش على تحديثات ما قبل ١٤١٠ ويظن أن استغفال الناس هو الحل لحرمانهم من حقوقهم!! عجيب والله .

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 30، 2019 في تصنيف ترند تويتر بواسطة اميرة الورد (2.7k نقاط)
...